محاولتهم اتهامي بالسرقات الادبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محاولتهم اتهامي بالسرقات الادبية

مُساهمة  ربيع سعداوي في الأحد يناير 27, 2008 10:34 pm

الشــــــــاطئ
المشرف العام

تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,835
قف..لتقرأني أولا..

--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني وأخواتي أعضاء منتدى صفحات –حفظهم الله- هذا القسم " صفحات بقلمي "
لابداعاتكم الشخصية الاجتماعية والأدبية وغيرها ـ إلا القصائد ـ

نأمل أن تنطلق بقلمك وتخط ما يجول في خاطرك ودون حرج فكلنا نتعلم

وإن كنت من المبتدئين فجرب نفسك من هنا وأخوانك في عونك ..وسيأخذون بيدك إلى سماء الكتابة والإبداع..

وكما قال أحد الأخوة الفضلاء نقلاً عنه : أن نقلَك لمشاركةِ غيرِك دون نسبته إليه،
أو التنبيه على أنك ناقل لا مؤلف: ذريعةٌ إلى القدح في مروءتك؛ فقد يتهمك من يعلم
أن تلك المشاركة ليست من إنشائك أو تأليفِك بالكذب أو السرقة، وإن كنتَ سليمَ القصدِ.

وقد يثني من ظنّ أنها لك على جمال صياغتِك أو قوّة بحثك أو حسن إعدادك، وقد تفرح بذلك الثناء،
فتكون من المتشبعين بما لم يُعطَوا، أو ممن يحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا.

فحريٌّ بك –غفر الله لك- أن لا تعرّض نفسَك لشيء من ذلك . أهـ

آملين بإخلاص وبكل صدق في ملأ هذه الصفحة بكل مالذ وطاب من ابداعات الأقلام
وليكن منبرنا هذا مرتعاً للآخرين لينهلوا منه وينقلوا عنه إلى المواقع والمنتديات الأخرى

أخوكم مشرف ... صفحات بقلمي .... ابن المبارك

الشــــــــاطئ
المشرف العام
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,835
************************************
تعليقـــــــــي
1- العنوان براق ويجلب اليه القاريء*إبتكار لغوي* من فضلك يا ربيع سعداوي ..قف لتقرأني اولا يفتح الشهية وفضول كل قارئ من حيث لا يرغب في ذلك.

2-التدين حتى وكأنهم هم الدين / البسلملة—الحفظله—الغفرله
بغض النظر عن المفردات من مثل كلمة الاخوة الفضلاء..وإخوانك في عونك..
هذا التدين او التظاهر بالدين الغاية منه التغرير باكبر عدد ممكن من القراء
بيت القصيد هنا اللف والدوران والفبركة والطبيخ هو/
فحريٌّ بك –غفر الله لك- أن لا تعرّض نفسَك لشيء من ذلك . أهـ
يعني السرقات الادبية.. فغفر الله لك توحي للقارئ بان الشاطئ المشرف العام-في اعلى يمين*ابن مبارك في نهاية هذاالمقال امسك علي متلبسا بهذه الجريمة..

هم يخلطون على القارئ حتى في الاسماء..وإلا من صاحب هذه الفقرات؟ هل الشاطيء المشرف العام ام ابن مبارك

أخوكم مشرف..يظهر أن بن مبارك يكتب هنا بتفويض..

نسي ان يقول اخوكم في الله.

#2
elswify1
صلاح السويفي - مشرف, ومسؤول منتديات صفحات عامة و النقاش الحـر

تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,439
--------------------------------------------------------------------------------
الحق يُــقال.... لابد لصفحات عربية ..ومابين سطور هـــــا
ولابـــد لنا نحــن كأعضــاء في صفحــات عربية ..
لابد لنــا أن نفخــر..بتواجد مثل هذه الأفكــار المستنيرة والمنيــرة
والتي لا تألو جهدا..في سبيل تحقيق كل ما من شأنه رفعة هذا المنتدى
..وليس المنتدى فقط ..بل أيضا رفعة مريديه وأعضائه ..وزواره ...
فهنيئا لنا أعضاء صفحات عربية ...وهنيئا لصفحات عربية ...
بوجود أقــلام وأفكــار..تنتمي لمثلكم أخي الفاضل ابن المبــارك...

أكثر الله من أمثالكم ...وزادنا خيرا ..من معارفكم ...
***************************************
تعليقـــــــــي

هذا المقال هو من قبل تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى..هو صورة حية على المبدأ يخرج هذا الزعيم في الجزائر مثلا يقول:اسميهم خونة مرتزقة ومجرمين فيأتي آخر ويقول كما قال فخامته...نظرية إينشتاين..

لاحظوا العزف والتغني بهذه الكلمات/

** نفخر

** الافكار المسنيرة والمنيرة والتي لا تألو جهدا

** أكثر الله من أمثالكم وزادنا خيرا من معارفكم

عودة الى الدين مرة أخرى
****************************************
#3
ابن المبارك
مشرف

تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 921
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
هذا الكلام كتبه أحد الأخوة وهو في نفس سياق موضوعنا هذا فأحببت نقله لكم
يقول :

إن الكتابة والتأليف شيء ممتع,ونعمة وهبها المنان لكثير من الناس...لكن الكثير من الناس يجهل مكنونات نفسه ,وقدراته الشخصية,فتصبح هذه النعمة في طي الكتمان ؛لأنه ينتظر أن يحدث له موقف معين يفجر طاقاته وكتاباته فليجأ إلى النقل من غيره عن شيء يشابه موقف مر به,أو حادثة تعرض لها دون أن يكلف نفسه بأن يمسك القلم محاولا بث مايختلج في صدره...
هذا لايقتصر على المسائل الاجتماعية بل يمتد إلى المسائل العلمية والأدبية فعلى الإنسان أن يبحث هنا وهنا في ذاته لعله يجد مايعينه على بث خلجات نفسه فتكون حئينذ كتاباته صافية لامعكرة بلون النقل...

وأنا في موضوعي لاأنكر قيمة النقل المنسوب إلى صاحبه,ولكن أحث على البحث في النفس لعله يجد ضالته من التعبير والتفسير والتحليل...
فأمسك قلمك وأبدأ بالقليل لأنك ستجد الكثير...
تحياتي للجميع...
**************************************
تعليقـــــــــي
هنا يعود الى نقطة البدء /السرقات الادبية ويحاول أن يستغوي القارئ الكريم بانه صاحب امانة علمية ويحب الخير للجميع فهو ينقل ويثبت بالحرف..لاحظوا الامور بخواتمها ماذا يقول؟

وأنا في موضوعي لاأنكر قيمة النقل المنسوب إلى صاحبه,ولكن أحث على البحث في النفس لعله يجد ضالته من التعبير والتفسير والتحليل...
فأمسك قلمك وأبدأ بالقليل لأنك ستجد الكثير

مرة اخرى ينسب النقل الي وهو لا ينكر قيمة النقل لايهام القارئ بانني انتحل واسرق..هو يحب لي الخير لذلك يحثني على البحث في نفسي..

لمن تقرأ زابورك يا داود
***********************************
#4
الأشواق
عضو مميز جدا

تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 283
جزاكم الله خيرآ على هذا القسم
تقبلوا اشواقي
الأشواق
****************************************
تعليقـــــــــي

تزيين الواجهة بالجنس اللطيف...هنا بمن ترمز لها بــ *الاشواق* وفي المجلس اليمني **آنا ستازيا**

اعداءنا يستخدمون نفس المناهج والتقنيات والاساليب حتى وهم يختلفون في الوسيلة**هنا السرقات الادبية*/* وهناك بالمجلس اليمني

التكفير *الخطأ العقائدي**
****************************************
#5
ابن المبارك
مشرف

تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 921
--------------------------------------------------------------------------------
أهلاً وسهلاً بك الأخت أشواق

برغم إنك جديدة ...
جهزي نفسك للقادم
الدخول إلى هنا هو الدخول إلى المصيدة *******************************************
تعليقـــــــــي

الدخول إلى هنا هو الدخول إلى المصيدة...

.يذكرني بقول سحرة فرعون /وإن لنا لآجر إن كنا نحن الغالبين

المرأة الاشواق جديدة برأي بن مبارك لكنها عضو متميز في صفحاتها.. خلط وتعتيم حتى في المواصفات..
********************************************
#6
elswify1
صلاح السويفي - مشرف, ومسؤول منتديات صفحات عامة و النقاش الحـر

تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,439
--------------------------------------------------------------------------------
وكانت المسكينة على موعد مع القدر !
*****************************************
تعليقـــــــــي

وكانت المسكينة على موعد مع القدر !

الذيب شهادته كعالته **ذيله* كما يقول المثل عندنا في الجزائر..

بهذا الاسلوب يجعلون القارئ يحس وانهم على كفاءة عالية وقدرة..وبالتالي يغرق في تصديقهم
****************************************
#7
الأشواق
عضو مميز جدا

تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 283
--------------------------------------------------------------------------------
ابن المبارك
السويفي


اشكركم على الدعوة
تقبلوا اشواقي

الأشواق
*****************************************
تعليقـــــــــي

الحقيقة ان بن مبارك و السويفي حتى وهم ما هم اشخاص لهم حيز زماني ومكاني إلا أنهم مجرد أوهام غرقى في أحلام

هم يعزفون على المرأة *الاشواق* فهي عزاهم ولاتهم

تقول العروسة القرقوزية الوهمية/ اشكركم على الدعوة ..واضح ان الدعوة كانت سرية والاسباب لا تخفى عن كل لبيب. .
****************************************
#8
KONAN
مشرف

تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: قلب ران
المشاركات: 1,791
--------------------------------------------------------------------------------
كنت اتصفح اقسام المنتدى في محاولت مني مشاركت اخواني في اقسامهم

شد انتباهي هذي الموضوع

قلت اشارك اخي ابن المبارك في قسمه المبارك

وفق الله الجميع للخير

اخوكم كونان
******************************************
تعليقـــــــــي

الموضوع شد انتباهه مسكين...أخطاء املائية بين التاء المربوطة والتاء المفتوحة.. لاحظوا كيف كتبت المفردتان/ محاولت+مشاركت

هو جاء ليشارك أخوه بن المبارك في قسمه المبارك...

الترويج لبضاعة مزجاة وكاسدة منذ البداية
*****************************************
#9
ابن المبارك
مشرف
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 921
--------------------------------------------------------------------------------
أهلاً حبيبي كونان ..
أشرقت وأنورت الصفحة بل منتدى بقلمي بمرورك
كم نحن سعيدين بوجودك ثانية بيننا
لك كل المحبة والتحية
***************************************
تعليقـــــــــي

بن مبارك وهو من هو في اسلوبه*عوده الى البداية وجزالة اللغة والتحكم فيها وفي آلياتها** هو هنا لايفرق بين الرفع والنصب

ربما تواضع منه نزل الى منزلة السوقي كونان..هم يريدون التضليل أكثر واكثر.
***************************************
#10
عطا العجوري
(حروف جميله)

تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 86
--------------------------------------------------------------------------------
اخي الكريم
شكرا في البدايه على دعوتكم الكريمه
واحب ان اعترف بشيء في البدايه
فاقول انني لست كاتبا ولا قاصا ولا روائبا بل انا مجرد مواطن عربي بسيط يحاول ان يعبر عن مكنونات صدره لاحبه له في منتدى حبيب وقريب لقلبه
هي مجرد خواطر اكتبها
وبصراحه اكثر ولدي الشجاعه الكافيه ان اعترف بذلك
عندما اقرا لبعض الاسماء اللامعه في هذا المنتدى ولا اريد ان اذكر اسماء فاللحقيقه كلهم نجوم واقمار تتلالا في سماء الكلمه الراقيه ونزف القلم الاروع
فعلا اشعر بالخوف فماذا ساكون انا بجانب مثل هؤلاء الكتاب الذين اعتز واتشرف بان اقرأ لهم
ولهذا ارجو منكم ان تتحملوني وتتحملوا اخطائي في الكتابه وركاكه اللغه في بعض الاحيان
فانا كما قلت سابقا مجرد شخص عادي احب ان ارقى بنفسي الى الافضل
فهل تعذروني
*****************************************
تعليقـــــــــي
حتى الدعوة هنا سرية يا عطا العجوزي..سبق ان قدموا دعوتهم ل—اشواق—سرا...

هم سريون للغاية وبامتياز

هم متواضعون وبن مبارك وعطا العجوزي خير شاهد...

شهادة ذيب مرة اخرى....فهم كلهم اقمار ونجوم تتلألآ..وهو مسكين مجرد شخص عادي

الحقيقة يتمسح عند عتباتهم للتغرير بالقارئ الكريم وايهامه بانهم القدوة الحسنة.
******************************************
#11
samirames
(صفحه جديده)

تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 12
--------------------------------------------------------------------------------
سمعا وطاعه أستاذنا
وستجد مايسرك

بأذن الله
*******************************************
تعليقـــــــــي

سمعا وطاعه أستاذنا
وستجد مايسرك

بأذن الله

تذكرني بردود الشاعر البنا على عبد الجبار سعد يابي
******************************************
#12
ليس لي مثيل
(حروف جميله)

تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 41
--------------------------------------------------------------------------------
اخي العزيز انا اكتب من كتاباتي فقط ...... واتحدى بتواضع الاقوياء
اذا اثبت اي انسان ان كل كتاباتي ليست لي
انا اشارك في اكثر من منتدى وبنفس الاسم واسم اخر هوhaill66 اتمنى ان اكون وفيا لنفسي
في البداية ومعكم في المنتدى الرائع
شاكر لك اخي ما سطرته لي
*****************************************
تعليقـــــــــي

اخي العزيز انا اكتب من كتاباتي فقط ...... واتحدى بتواضع الاقوياء
اذا اثبت اي انسان ان كل كتاباتي ليست لي

عودة بالقارئ الكريم الى مسألة الانتحال والسرقات الادبية بمثل هذه التعابير..التركيز ثم التركيز على السرقات الادبية
******************************************
#13
ضي الندى
(وسام الورد)

تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 158
--------------------------------------------------------------------------------
مشكور الشاطي
***************************************
تعليقـــــــــي

مشكور الشاطي

تاهت ضي الندى بين الشاطئ وبن مبارك كما تهت أنا * سبقت الاشارة..*

هنا لتضليل القارئ وتخديره..حتى لا يعرف على من يرد في حالة إذا اكتشف الطبخة.
*******************************************
#14
ام الفحم
(صفحه جديده)

تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 8
--------------------------------------------------------------------------------
شكرا جداا يا ابو الشباب يا ورده فواحه انتي اقسم لك انكى شاعر في علم الادب
*****************************************
تعليقـــــــــي

شكرا جداا يا ابو الشباب يا ورده فواحه انتي اقسم لك انكى شاعر في علم الادب

خاتمة القول تبادل الشكر والتهاني والشهادة بابي الشباب وبالوردة الفواحة

شاعر في عالم الادب....

القارئ لا يعرف الخطاب موجه لبن مبارك ام لي أنا

وعموما القارئ لا بد ان يتيه ويخرج مخدرا في جميع الاحوال خاصة وفي ردودي

كنت قد اقمت الحجة وكان أن بهت الذي كفر..

*****************************************
#15
noha_aly
(صفحه جديده)

تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 11
--------------------------------------------------------------------------------
عزيزى المشرف العام
لا يصح الا الصحيح
وهو ماذكرته هنا
السرقات الادبيه انتشرت انتشارا كبيرا خاصة على الشبكة العنكبوتية
التى لا تحفظ حقوق الغير
تحية ملؤها الود مع باقة ورد من نهى
*****************************************
تعليقـــــــــي

السرقات الادبيه انتشرت انتشارا كبيرا خاصة على الشبكة العنكبوتية
التى لا تحفظ حقوق الغير

تصدق المقولة الامور بخواتمها..بيت القصيد التركيز على السرقة الادبية والاجماع عليها ونبذها ومجها والتنفير منها..خاصة على الشبكة العنكبوتية

جابوا الصيد من وذنيه كما يقول المثل.

*******************************************
#7
الأشواق
عضو مميز جدا

تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 283
--------------------------------------------------------------------------------
ابن المبارك
السويفي

اشكركم على الدعوة

تقبلوا اشواقي

الأشواق
******************************************
تعليقـــــــــي

الحقيقة ان بن مبارك و السويفي حتى وهم ما هم اشخاص لهم حيز زماني ومكاني إلا أنهم مجرد أوهام غرقى في أحلام

هم يعزفون على المرأة *الاشواق* فهي عزاهم ولاتهم

تقول العروسة القرقوزية الوهمية/ اشكركم على الدعوة ..واضح ان الدعوة كانت سرية والاسباب لا تخفى عن كل لبيب. .
*****************************************
#8
KONAN
مشرف

تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: قلب ران
المشاركات: 1,791
--------------------------------------------------------------------------------
كنت اتصفح اقسام المنتدى في محاولت مني مشاركت اخواني في اقسامهم
شد انتباهي هذي الموضوع
قلت اشارك اخي ابن المبارك في قسمه المبارك
وفق الله الجميع للخير
اخوكم كونان
****************************************
تعليقـــــــــي

الموضوع شد انتباهه مسكين...أخطاء املائية بين التاء المربوطة والتاء المفتوحة.. لاحظوا كيف كتبت المفردتان/ محاولت+مشاركت

هو جاء ليشارك أخوه بن المبارك في قسمه المبارك...

الترويج لبضاعة مزجاة وكاسدة منذ البداية
[left]

ربيع سعداوي
Admin

عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rabaisaadaoui.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى